22 February 2024
الجامعة التكنولوجية تستضيف ندوة الدليل الفكرية وتهدي المؤسسة درعها حفاوة بها وتقديرا لجهودها

الجامعة التكنولوجية تستضيف ندوة الدليل الفكرية وتهدي المؤسسة درعها حفاوة بها وتقديرا لجهودها

بحضور رئيس مؤسسة الدليل  الدكتور صالح الوائلي والمساعد العلمي لرئيس الجامعة الدكتورة خولة صلاح خشان والمساعد الإداري الدكتور حسين حميد كريم ورئيس قسم الهندسة المدنية الدكتور حسن حمودي جوني ومعاونه الإداري الدكتور وائل شوقي عبد الصاحب مضافا إلى مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الدليل المهندس حسين علي حسين وجمهور طلاب الجامعة، أقامت المؤسسة ندوة علمية تحت عنوان "دور الدين في تكامل الإنسان".

واعتلى المنصة محاضر الندوة الدكتور فلاح سبتي نائب رئيس المؤسسة الذي بين دور الدين والشرائع السماوية في حياة الإنسان وتكامله، مشيرا في الوقت نفسه إلى هوية الإنسان وحقيقته وبعديه المادي والروحي، وأهمية معرفة ذلك في عملية التكامل الإنساني.

إلى ذلك عبر رئيس القسم بعد انتهاء المحاضرة عن شكره وامتنانه للمؤسسة وفريقها مقدما درع الجامعة التكنولوجية إلى رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي الذي شكر بدوره سائر الأستاذة الحاضرين والطلبة المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بوقائع الندوة.

الجدير بالذكر أن الجامعة التكنولوجية تأسست عام ١٩٧٥، وتحتوي على ١٣ قسما هندسيا وعلميا إضافة إلى ٨ مراكز علمية ومكتب استشاري يضم العديد من التخصصات الفنية والعلمية.

 

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

ر.مهندسين /سندس زنكان
2023 March 16
س ع .. نشكر المؤسسة لحضورها وشرفت الجامعة بمقدمها المبارك ان شالله فاتحة خير لنا لنشر تعاليم الله والقيم الاخلاقية والفكرية الله يبارك بيكم
الله يوفقكم لكل خير
أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل