20 May 2024
الدكتور الوائلي يضع المديرية العامة للتربية في محافظة قم أمام مشروع المؤسسة وأبرز تطلعاتها

الدكتور الوائلي يضع المديرية العامة للتربية في محافظة قم أمام مشروع المؤسسة وأبرز تطلعاتها

زار رئيس مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية الدكتور صالح الوائلي، مديرية التربية والتعليم في محافظة قم، وذلك بمناسبة يوم المعلم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية الذي يصادف يوم ٢ مايس من كل عام. وقد ضم وفد المؤسسة أيضا مسؤول شعبة التعليم الدكتور سعد الغري، ومسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام المهندس حسين علي حسين.

وكان في استقبال وفد المؤسسة المدير العام للتربية في محافظة قم السيد علي رضا رحيمي وجمع من المسؤولين التربويين في المحافظة. 

ووضع الدكتور الوائلي المسؤولين هناك أمام أبرز نشاطات المؤسسة التي يعكف كادرها المتنوع على القيام بها منذ سنوات، وبين أهم تطلعاتها وأهدافها المستقبلية، مشيرا في الوقت ذاته إلى ضرورة التعاون البناء بين الجانبين، ومؤكدا أهمية حضور مادة التربية الفكرية في المناهج المدرسية، وإيلائها الاهتمام المطلوب.

إلى ذلك رحب المدير العام للتربية في محافظة قم السيد علي رضا رحيمي بوفد المؤسسة، مقدما وافر الشكر على هذه الزيارة الطيبة.

وأعرب رحيمي عن استعداد المديرية لتقديم الدعم لمؤسسة الدليل، والإفادة من تجاربها وخبراتها العلمية، واعدا بزيارة المؤسسة قريبا، كما عبر عن سعادته بانطلاق مدارس الوارث التربوية / فرع قم من قبل العتبة الحسينية المقدسة مؤخرا.

وفي نهاية اللقاء أهدى رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي إلى المدير العام للتربية هدية معنوية ترمز إلى الإمام الحسين (ع) ومرقده الطاهر، كما أهدى مجموعة من إصدارات المؤسسة إلى المسؤولين في المديرية.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل