22 February 2024
مؤسسة الدليل تشارك في معرض طهران الدولي للكتاب بدورته الـ ٣٤ وتنشر آخر إصداراتها الفكرية في العاصمة الإيرانية

مؤسسة الدليل تشارك في معرض طهران الدولي للكتاب بدورته الـ ٣٤ وتنشر آخر إصداراتها الفكرية في العاصمة الإيرانية

شاركت مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية في معرض طهران الدولي للكتاب بدروته الـ ٣٤، والذي انطلقت فعاليته في ١٠ من مايس الجاري. وجاءت مشاركة مؤسسة الدليل ضمن الجناح المخصص للعتبة الحسينية المقدسة، حيث جرى عرض جميع إصدارات المؤسسة ونتاجاتها من الكتب والكتيبات والكراريس وأعداد مجلة الدليل التي تهتم بالمواضيع المعرفية والفكرية والعقدية.

إلى ذلك زار مسؤول شعبة العلاقات العامة والإعلام المهندس حسين علي حسين جناح العتبة في المعرض، وتفقد ركن الإصدارات الخاص بمؤسسة الدليل، واطلع على الأجواء العامة هناك.

وفي اتصال هاتفي مع الأستاذ علي ماميثة مسؤول شعبة المعارض في العتبة الحسينية المقدسة المتواجد في المعرض، أشار إلى أن فعالياتنا تنقسم إلى نمطين من النشاط، أحدهما ثقافي ويشمل إقامة المسابقات وتوزيع الجوائز، وثانيها علمي يتعلق بعرض إصدارات أقسام العتبة الحسينية المقدسة ونشرها، وأضاف أن هناك تميزا ملحوظا في التفاعل مع إصدارات مؤسسة الدليل التي تشهد إقبالا جيدا من الزوار. 

هذا وسيواصل معرض طهران الدولي للكتاب فعالياته لمدة ١٠ أيام في العاصمة الإيرانية طهران، وقد حمل هذا العام شعار "المستقبل يقرأ"، ويشارك في المعرض نحو ٣٠٠٠ ناشر محلي وأجنبي.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل