22 February 2024
شعبة التعليم في المؤسسة تختتم دورتها الـ ٧٢ في الفكر والعقيدة والمنطق وتعزز مشروع الدليل العلمي والفكري والتربوي

شعبة التعليم في المؤسسة تختتم دورتها الـ ٧٢ في الفكر والعقيدة والمنطق وتعزز مشروع الدليل العلمي والفكري والتربوي

اختتمت شعبة التعليم في مؤسسة الدليل أمس الثلاثاء دورتها الـ ٧٢ لمجموعة من النخب العلمية من جمهورية باكستان الإسلامية بحضور رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي ونائبه الدكتور فلاح سبتي، وسط تغطية إعلامية من قبل شعبة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة. 

وأثنى رئيس المؤسسة في كلمة ألقاها بمناسبة تخرج المشاركين في هذه الدورة على كل من ساهم في إنجاحها، وبارك للطلاب والفضلاء الذين أكملوا الدورس المقررة خلال أيام الدورة الماضية حضورهم وإصرارهم على التعلم لنشر الفكر الصحيح.

وأكد  الوائلي أهمية الالتفات الى حجم التحديات الفكرية والأخطار العقدية التي تحدق بمجمعاتنا الإسلامية والعربية، والتي لم يشهد لها مثيل طيلة الحقب الماضية، مشددا على ضرورة التسلح بالعلم والحكمة والمعرفة لإفشال كل محاولات التضليل الفكري والثقافي.

كما أبدى استعداد المؤسسة للتعاون مع الطلاب والأساتذة المتخرجين من هذه الدورة، ومد جسور التواصل من أجل إنجاح مشاريع ودورات قادمة، لا سيما في بلدانهم وبلغاتهم الأم.

إلى ذلك ألقى الدكتور فدا حسين حليمي ممثل الطلاب الباكستانين  المشاركين كلمة في هذه الدورة قدم فيها شكره وامتنانه العميق للمؤسسة ورئيسها وكل الأساتذة المحاضرين، وأبدى رغبة كبيرة لمواصلة التواصل والتعاون مع المؤسسة.

وفي نهاية حفل اختتام هذه الدورة منح المشاركون فيها شهادات تقديرية من المؤسسة؛ تعبيرا منها عن الاحتفاء بنجاح الدورة وتكريما للطلاب والأستاذة الذين شاركوا فيها.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل