25 May 2024
رئاسة المؤسسة تنجح في توطيد سبل التعاون بين العتبة الحسينية المقدسة ومركز إدارة الحوزات العلمية في إيران

رئاسة المؤسسة تنجح في توطيد سبل التعاون بين العتبة الحسينية المقدسة ومركز إدارة الحوزات العلمية في إيران

رئاسة المؤسسة تنجح في توطيد سبل التعاون بين العتبة الحسينية المقدسة ومركز إدارة الحوزات العلمية في إيران وتسهم في توقيع مذكرة تفاهم جديدة بين الجانبين
بحضور المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) ومدير الحوزات العلمية في إيران الشيخ علي رضا أعرافي  ورئيس مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية الدكتور صالح الوائلي، شهدت كربلاء المقدسة توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين.
ويأتي توقيع هذه المذكرة بعد جهود كبيرة قامت بها رئاسة المؤسسة في التنسيق والتواصل المستمر مع الطرفين الموقعين، حتى أثمرت تلك الجهود بتوقع المذكرة وليوكل إلى رئيس مؤسسة الدليل متابعة تنفيذ بنودها.
وتنص بنود المذكرة على التعاون في المجالات التعليمية والبحثية والثقافية والتبليغية ومجال وسائل الإعلام والفضاء الافتراضي، ونصت على مجموعة من الآليات والسبل لتنفيذ بنودها في الأيام القادمة.
إلى ذلك كان لرئاسة مؤسسة الدليل جهود كبيرة في التنسيق بين العتبة العباسية المقدسة المتمثلة بشخص متوليها الشرعي سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزه) ومركز الحوزات العلمية في إيران لتثمر تلك الجهود أيضا عن توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين في مدينة كربلاء المقدسة لتعزيز آفاق التعاون العلمي والفكري والتبليغي.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل