23 May 2024
افتتاح الدورة الـ ٧٣ في التربية الفكرية والتأهيل العقدي وخطى واثقة في استكمال مشروع المؤسسة الهادف

افتتاح الدورة الـ ٧٣ في التربية الفكرية والتأهيل العقدي وخطى واثقة في استكمال مشروع المؤسسة الهادف

التعليم

افتتحت شعبة التعليم في مؤسسة الدليل اليوم دورتها الـ ٧٣ لنخبة من الأستاذة والمثقفين في مدينة كربلاء المقدسة بحضور رئاسة المؤسسة وعدد من أساتذتها المختصين.

ورحب رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة بالنخب العلمية المشاركة في هذه الدورة وهم اساتذة من جامعات عراقية رصينة كبغداد والمستنصرية والجامعة العراقية يحملون شهادات عليا وبعضهم يحمل رتب علمية رفيعة.

 واعرب الوائلي عن أمله في إسهام مثل هذه الدورات في رفد الجانب الفكري والعقدي لكل المشاركين فيها، مبينا في الوقت نفسه جملة من الأهداف والطموحات التي تهدف المؤسسة إلى تحقيقها بناء على برنامجها المرسوم.

تلا ذلك كلمة لمسؤول شعبة التعليم الدكتور سعد الغري بين فيها برنامج الدورة وأهم الدروس التي يتلقاها المشاركون فيها، معرفا الأساتذة المحاضرين؛ لتباشر الدورة فعاليتها بعد هذه الكلمة مباشرة بمحاضرة الدكتور فلاح سبتي نائب رئيس المؤسسة.

وبين الدكتور الغري أن هذه الدورة ستبدأ اليوم بواقع ٣ دروس يوميا، اثنين منها صباحا ودرس واحد يعقد في المساء، مشيرا إلى أن اختتام فعاليات هذه الدورة سيكون يوم السبت القادم إن شاء لله.

تجدر الإشارة إلى أن شعبة التعليم في المؤسسة عكفت منذ وقت طويل على إقامة دورات متنوعة وبلغات مختلفة حول الدين والفلسفة والمنطق والعقيدة، شارك فيها العديد من الطلاب والأستاتذة من دول وبلدان عديدة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل