25 May 2024
مؤسسة الدليل تختتم دورتها الـ ٧٣ في مدينة كربلاء المقدسة

مؤسسة الدليل تختتم دورتها الـ ٧٣ في مدينة كربلاء المقدسة

التعليم

اختتمت شعبة التعليم في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية فعالياتها السبت بحفل شهد حضورا وتفاعلا بين رئاسة المؤسسة والأستاذة المحاضرون في الدورة والنخب العلمية المشاركة فيها.

وهنأ رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي النخب العلمية المشاركة في دورة التربية الفكرية والتأهيل العقدي بالنجاح الذي حققوه في إكمال هذ الدورة، وشكر الأستاذة المحاضرين فيها لجهودهم الكريمة طيلة الأيام الماضية.

كما أوصى الوائلي بضرورة تسخير كل الطاقات المتاحة لنا من تقنيات وفكر خلاق، واستثمارها بشكل إيجابي في تكاملنا روحا وسلوكا بوصفنا مؤمنين، معتبرا هذه الدورات نماذج طيبة للطاقات الإيجابية المحفزة للتكامل المعنوي والفكري والسلوكي.

وفي كلمة ألقتها السيدة أنفال أمير رضا الموسوي نيابة عن الوفد المشارك في الدورة، عبرت عن سعادتها العميقة وشكرها الخاص لمؤسسة الدليل ورئاستها وكوادرها، متمنية لقاءات متواصلة وتعاونا مستمرا مع المؤسسة ومشروعها الواعد.

وفي نهاية حفل الاختتام جرى توزيع شهادات المشاركة من مؤسسة الدليل على جميع الأستاذة المشاركين  في هذه الدورة.

ومما يجدر ذكره أن هذه الدورة التي تحمل عنوان "التربية الفكرية والتأهيل العقدي" اشتملت على دروس في مناهج التفكير وقوانينه والرؤية الكونية وعلاقة الدين بالحياة، وحضرها مجموعة من أستاذة جامعة بغداد والجامعتين المستنصرية والعراقية يحملون شهادات عليا ومراتب علمية رفيعة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

علي رضا
2023 June 28
شكر لمؤسسى الدليل على جهودها المتميزة خطوة جيدة جدا
أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل