19 May 2024
فعاليات الدليل المتنوعة تستمر في محافظة البصرة.. رئيس المؤسسة والوفد المرافق له يزور وكيل المرجعية الدينية في المدينة

فعاليات الدليل المتنوعة تستمر في محافظة البصرة.. رئيس المؤسسة والوفد المرافق له يزور وكيل المرجعية الدينية في المدينة

التعليم

على هامش الدورة التعليمية والفكرية التي تقيمها شعبة التعليم في مؤسسة الدليل للدراسات البحوث العقدية، زار وفد المؤسسة برئاسة الدكتور صالح الوائلي وكيل المرجعية الدينية في مدينة البصرة سماحة السيد حسنين الصافي في جامع الأُبُلَّةِ.
وقد رافق رئيس المؤسسة في زيارته هذه نائبه الدكتور فلاح سبتي والدكتور سعد الغري عضو المجلس العلمي والأستاذ محمد آل علي مسؤول وحدة المناهج في شعبة التعليم، والدكتور بدر الموسوي رئيس مجمع القرآن الكريم للتحفيظ والدراسات الإسلامية، ونخبة من كادر المؤسسة.
وبعد ترحيب وكيل المرجعية بالوفد الزائر أطرى على مشروع المؤسسة وعملها، وأبدى إعجابه الشديد بأسلوبها الحضاري المتطور في التعليم، والمنهج الفكري الذي تتبعه في معالجة القضايا الراهنة والتحديات الثقافية والفكرية المعاصرة.
ودعا السيد الصافي المؤسسات والمراكز الفكرية الأخرى إلى الاقتداء بالأسلوب والطريقة المثلى التي  تتعامل بها المؤسسة في التربية الفكرية والتعليم الديني، والتي تشهد تطورا يوما بعد آخر.
وفي نهاية اللقاء الذي استمر لأكثر من ساعة، بادرت رئاسة المؤسسة إلى تقديم هدية معنوية إلى وكيل المرجعية تعكس مستوى العلاقة الطيبة التي تحتفظ بها المؤسسة مع الشخصيات الاجتماعية والوجوه الدينية والعلمية المؤثرة في مجتمع البصرة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل