24 April 2024
في خضم إصرارها على النجاح ومعالجة الأفكار الهدامة.. شعبة التعليم في المؤسسة تفتتح الدورة الـ ٧٦ بحضور أكثر من ١٠٠ مشارك ومشاركة

في خضم إصرارها على النجاح ومعالجة الأفكار الهدامة.. شعبة التعليم في المؤسسة تفتتح الدورة الـ ٧٦ بحضور أكثر من ١٠٠ مشارك ومشاركة

التعليم

بالتعاون مع جامع الشهيد عبد الرحمن المبرقع في حي الشعب ببغداد، افتتحت شعبة التعليم في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث العقدية دورتها الـ ٧٦ في التربية الفكرية والتأهيل العقدي.

وافتتحت هذه الدورة بتلاوة عطرة للقارئ الدولي الأستاذ كريم منصوري، تلاها كلمة ممثل الأساتذة والطلاب المشاركين ألقاها السيد علي الموسوي نيابة عنهم، وعبر فيها عن شكره للمؤسسة ومسؤوليها، وسعادة الطلاب والأستاذة بالحضور والمشاركة في هذه الدورة.

وأبدى رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي ارتياحه لعقد هذه الدورة ومستوى المشاركة الكبير فيها، كما أشار إلى ضرورة استثمار هذه الفرصة وتطوير مثل هذه الدورات وتكرارها من قبل الأستاذة والطلاب المشاركين لطلبة ومتعلمين آخرين. 

وفي نهاية حفل الافتتاح بين الدكتور سعد الغري مسؤول شعبة التعليم في المؤسسة برنامج الدورة وهوية الأساتذة والدروس التي ستحاضر فيها؛ ليعلن بعد ذلك عن انطلاق فعاليات هذه الدورة بالمحاضرة الأولى للدكتور فلاح سبتي.

وتأتي هذه الدورة في محافظة بغداد عقب يوم واحد من اختتام فعاليات الدورة الـ ٧٥ الموسعة في محافظة البصرة، التي شهدت العديد من النشاطات الفكرية والعلمية الناجحة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل