25 June 2024
شعبة التعليم في المؤسسة تختتم ورشتها التثقيفية في مهارات الإدارة الناجحة وتفتح آفاق التعاون المستقبلي مع مؤسسة رواد للتنمية والإعلام

شعبة التعليم في المؤسسة تختتم ورشتها التثقيفية في مهارات الإدارة الناجحة وتفتح آفاق التعاون المستقبلي مع مؤسسة رواد للتنمية والإعلام

التعليم

اختتمت يوم الخميس الماضي فعاليات الورشة النظرية والعملية لمهارات الإدارة الفعالة بحفل اختتام أقامته شعبة التعليم في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث بالتعاون مع مؤسسة رواد للتنمية والإعلام.
وبهذه المناسبة ألقى رئيس مؤسسة رواد الشيخ حسين محمد الكعبي كلمة أعرب فيها عن إعجابه بمستوى التفاعل الذي تحقق في هذه الورشة، وشكر فيها مؤسسة الدليل للدعم والمساندة، كما أبدى استعداد مؤسسة رواد للتعاون في نشاطات قادمة.
إلى ذلك بين رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي في مداخلته في هذا الحفل ضرورة المحتوى الذي قدم في هذه الورشة وأهميته في المؤسسات العلمية والثقافية، معتبرا مهارات الإدارة الفعالة من صميم عملنا في مؤسسة الدليل.
وقال الدكتور سعد الغري عضو المجلس العلمي حول مشاركته في الحفل: "كانت هذه الورشة مهمة جدا بالنسبة للمشاركين، وقد أضافت إليهم العديد من المعلومات النظرية والعملية المهمة".
وقدم الأستاذ عمار كرباسي رئيس مركز دراسات كربلاء - في كلمته التي ألقاها نيابة عن الإخوة المشاركين - شكره وامتنانه للأساتذة والداعمين لإقامة هذه الورشة، معتبرا الدورس التي ألقيت فيها نافعة ومفيدة للغاية.
وفي ختام حفل الاختتام هذا وزعت شهادات المشاركة على الحاضرين، لتنتهي فعاليات الحفل بالتقاط بعض الصور التذكارية.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل