25 June 2024
أساتذة جامعة الكوفة والنخب المثقفة فيها يشاركون في الدورة الـ ٧٩ في التربية الفكرية والتأهيل العقدي وسط استعدادات شعب المؤسسة كافة

أساتذة جامعة الكوفة والنخب المثقفة فيها يشاركون في الدورة الـ ٧٩ في التربية الفكرية والتأهيل العقدي وسط استعدادات شعب المؤسسة كافة

التعليم

نظمت شعبة التعليم في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث دورتها التاسعة والسبعين في التربية الفكرية والتأهيل العقدي لأساتذة جامعة الكوفة.

وشاركت ٢٠ أستاذة من جامعة الكوفة في محافظة النجف في هذه الدورة التي سوف تتضمن العديد من النشاطات العلمية والثقافية والترفيهية.

وألقى نائب رئيس المؤسسة الدكتور فلاح سبتي كلمة في حفل افتتاح أقيم بالمناسبة شكر فيها سائر المشاركين في الدورة وثمن حرصهم على الانخراط في مثل هذه الدورات، معربا عن سعادته البالغة لمستوى التواصل بين المؤسسة وبين النخب العلمية والأكاديمية من أساتذة الجامعة.

وأشار الدكتور فلاح سبتي إلى مستوى التحديات الفكرية والثقافية التي تشهدها الساحة العراقية، وأهمية الاضطلاع بمسؤولية إرساء الفكر والرؤى الصحيحة التي تقع على عاتق الجميع.

إلى ذلك بين الدكتور سعد الغري مسؤول شعبة التعليم في المؤسسة برنامج الدورة في الأيام القادمة، مشيرا إلى طبيعة المحاضرات والدروس معرفا الأساتذة المحاضرين فيها.

تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة تستضيف بشكل دوري مجموعة من أساتذة الجامعة والنخب العلمية في دورات مكثفة لتعزيز الفكر الصحيح.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل