19 May 2024
بين ربوع الطبيعة الفاتنة اختتام الدورة الـ ٧٩ لطيف من أساتذة جامعة الكوفة، ورئاسة المؤسسة تشيد بالتواصل المثمر مع الكوادر الجامعية

بين ربوع الطبيعة الفاتنة اختتام الدورة الـ ٧٩ لطيف من أساتذة جامعة الكوفة، ورئاسة المؤسسة تشيد بالتواصل المثمر مع الكوادر الجامعية

التعليم

اختتمت يوم الأربعاء المنصرم أعمال الدورة الـ ٧٩ في التربية الفكرية والتأهيل العقدي التي استمرت ٤ أيام تلقى فيها الأستاذة المشاركون مجموعة من الدروس في المنطق والفلسفة والإلهيات.
وحضر حفل الاختتام الذي نظمته شعبة التعليم رئيس المؤسسة ونائبه وبعض الأستاذة المحاضرين في هذه الدورة.
وفي كلمته التي ألقاها بالمناسبة حذر رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي من الاتجاهات الحسية والمادية التي تسود عالمنا اليوم، معتبرا الخلاص من ذلك رهين اقتفاء خطى الفكر الصحيح والتسلح باليقظة والوعي وركوب سفينة النجاة سفينة محمد وآل محمد (عليهم السلام).
وقال الوائلي في كلمته هذه: "إن هذه الدورات تصب في مصب دفع الناس وهدايتهم إلى سفينة النجاة؛ لما تقوم به من تثقيف فكري وعقدي وتربوي مدروس".
إلى ذلك شكر البروفسور عبد الحمزة مهدي حمزة في كلمته التي ألقاها في هذا الحفل كل العاملين في المؤسسة وعلى رأسهم رئيسها الدكتور صالح الوائلي على ما يقدمونه من خدمات علمية مهمة، ووعد بمزيد من التواصل والتعاون من كوادر جامعة الكوفة مع مؤسسة الدليل.
واختتمت فعاليات هذا الاحتفال بتوزيع شهادات المؤسسة التقديرية على الأستاذة المشاركين فيها، فيما التقط المصورون الذي كانوا منشغلين بتغطية حفل الاختتام مجموعة من الصورة التذكارية احتفاء بالحضور الكريم.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل