19 May 2024
وسط إشادة نخبوية وعلمية.. شعبة التعليم في المؤسسة تختتم دورتها الـ ٨٢ في مدينة كربلاء المقدسة

وسط إشادة نخبوية وعلمية.. شعبة التعليم في المؤسسة تختتم دورتها الـ ٨٢ في مدينة كربلاء المقدسة

التعليم

اختتمت مساء الجمعة المصادف ٢٠/١٠/٢٠٢٣ فعاليات دورة التربية الفكرية والتأهيل العقدي الـ ٨٢، بعد اجتياز العديد من الأساتذة والباحثين في كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد مجموعة من الدروس والمحاضرات المكثفة في الفكر والعقيدة. 

وابتدأ حفل الاختتام بتلاوة عطرة لآي من الذكر الحكيم تلاها الدكتور كريم الجيزاني، أعقبتها كلمة المشاركين في الدورة ألقاها الدكتور حيدر الوائلي، وعبر فيها عن خالص شكره إلى العتبة الحسينية المقدسة وإلى مؤسسة الدليل على إقامة مثل هذه النشاطات، كما أعرب عن استعداد الوفد المشارك لتفعيل برامج المؤسسة في المستقبل القريب على مستوى الدورات والندوات الفكرية والعقدية.

إلى ذلك ألقى كلمة الدليل الدكتور فلاح سبتي نائب رئيس المؤسسة، وقد أعرب فيها عن شكره وإعجابه بالأساتذة المشاركين أولي الألقاب العلمية العالية، الذين حرصوا على الحضور رغم التزاماتهم الكثيرة، مؤكدا في الوقت نفسه حرص المؤسسة على التواصل مع النخب العلمية والفكرية الثقافية في الجامعات العراقية.

وانتهى حفل الاختتام هذا بتوزيع شهادات تقديرية على الأساتذة المشاركين، ليصطف الجميع بعد ذلك لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية التي توثق هذه المناسبة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل