20 May 2024
دار الدليل حاضرة في معرض أسبوع البحث العلمي

دار الدليل حاضرة في معرض أسبوع البحث العلمي

بمشاركة مؤسسة الدليل ومؤسسات أخرى تابعة للعتبة الحسينية المقدسة، جامعة المصطفى العالمية تفتتح معرضها السنوي بمناسبة أسبوع البحث العلمي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
بدعوة رسمية من جامعة المصطفى العالمية، حضر وفد مؤسسة الدليل برئاسة الدكتور صالح الوائلي معرض أسبوع البحث العلمي السنوي في الجمهورية الإسلامية، وكان برفقته مسؤول شعبة العلاقات والإعلام المهندس حسين علي حسين، إلى جانب مسؤولين من مؤسستي وارث الأنبياء والخلق العظيم التابعتين للعتبة الحسينية المقدسة.
وفي حفل الافتتاح هذا ألقى رئيس جامعة المصطفى العالمية كلمة أشار فيها إلى ضرروة التركيز على البحوث والدراسات الهادفة التي تواكب تحديات الواقع الراهن وأخطاره، الأمر الذي تعمل عليه مؤسسة الدليل منذ تأسيسها.
وعلى هامش المعرض زار رئيس جامعة المصطفى العالمية الدكتور عباسي جناح الدليل، وكان في استبقاله رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي، وتبادل الجانبان بعض الشؤون الخاصة بهذا المعرض، وفي ختام هذه الزيارة أهدى رئيس المؤسسة إصدارات مؤسسة الدليل إلى الدكتور عباسي بالإضافة إلى هدايا رمزية ومعنوية أخرى.
كما زار جناح دار الدليل العديد من الشخصيات العلمية والدينية الأخرى، وتفقدوا إصداراتها وكتبها، معربين عن سعادتهم بحضورها في المعرض، وقد بادرت المؤسسة أيضا إلى إهدائهم إصداراتها بالإضافة إلى هدايا رمزية ومعنوية أخرى.
وفي ختام زيارة وفد المؤسسة إلى المعرض تفقد رئيس المؤسسة بمعية مسؤول شعبة العلاقات والإعلام أجنحة المعرض الأخرى وبعض دور النشر هناك.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل