17 June 2024
وفد قناة الدعاء يبدي رغبته في التعاون مع رئاسة المؤسسة وطاقمها العلمي

وفد قناة الدعاء يبدي رغبته في التعاون مع رئاسة المؤسسة وطاقمها العلمي

وفد من قناة الدعاء الفضائية يزور مؤسسة الدليل ويلتقي رئيسها ومسؤولي الشعب فيها، ويؤكد رغبة القناة في منح متخصصي المؤسسة دورا في رفدها بتجربتهم العلمية في مواجهة التحديات  الفكرية الراهنة.
زار وفد إداري من قناة الدعاء الفضائية متمثلا بالدكتور عدي السهلاني والأستاذ ماهر الحكاك مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث، وكان في استقبالهم رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي ومسؤولو الشعب في المؤسسة؛ ليبدأ حوار الجانبين حول العديد من التحديات الفكرية والعقدية الراهنة في وقتنا الحاضر.
كما أبدى وفد القناة حرصه على أن تتصدى المؤسسة للإجابة عبر قناة الدعاء الفضائية عن الأسئلة المستجدة والشبهات المعاصرة التي يطرحها أغلب الشباب في وقتنا الراهن، عادا المؤسسة وكوادرها العلمية والبحثية جديرة بذلك؛ لما لها من تجربة غنية في هذا المضمار.
وأضاف الوفد أننا نحبذ أن تكون الإجابات مختصرة وجذابة ومواكبة لعالمنا اليوم.
إلى ذلك أبدى رئيس المؤسسة استعداد الدليل للتعاون في هذا المجال؛ لما للمؤسسة من تجربة علمية وتعليمية طيلة السنوات الماضية، شاكرا في الوقت نفسه الوفد الزائر ومثمنا الطرح الذي تناوله في زيارته هذه.
وأكد الوائلي ضرورة الوقوف على التحديات الحقيقية وهويتها، والابتعاد قدر الإمكان عن المشاكل الثانوية الجانبية، مع متابعة كل هذا من قبل اللجان المختصة من الجانبين.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل