25 May 2024
دار الدليل تشارك دور نشر متنوعة في فعاليات اختتام أسبوع البحث العلمي

دار الدليل تشارك دور نشر متنوعة في فعاليات اختتام أسبوع البحث العلمي

بعد أسبوعين من الجهود المتواصلة والحثيثة للإسهام في نشر الكتب الهادفة والإصدارات الجديدة.. دار الدليل تكلل نجاحاتها بالحضور في المراسيم الختامية لمعرض أسبوع البحث العلمي في الجمهورية الإسلامية.
تركز دار الدليل التابعة لمؤسسة الدليل للدراسات والبحوث منذ أكثر من أسبوعين على الحضور والمشاركة بحماس وفاعلية في المعرض السنوي التي تقيمه جامعة المصطفى العالمية بمناسبة أسبوع البحث العلمي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، فواصلت الليل بالنهار للظهور بأفضل ما يمكن في هذا المحفل العلمي والثقافي، وشاركت على مدى الأسبوعين الماضيين في ثلاثة معارض متزامنة، وهي معرض حوزة الأطهار التخصصية ومعرض جامعة آل البيت العالمية ومعرض جامعة المصطفى العالمية.
وشهد المعرض حضور العديد من دور النشر المعروفة في إيران، وزيارة العديد من الشخصيات العلمية وأساتذة الحوزة العلمية.
إلى جانب ذلك زار رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي المعرض الذي تقيمه جامعة المصطفى العالمية برفقة نخبة من كادر المؤسسة، وتفقد جناح دار الدليل وإصداراته، وزار العديد من دور النشر المجاورة، والتقى مجموعة من الشخصيات العلمية هناك.
وفي ختام فعاليات هذا المعرض جرى تكريم دور النشر، والمكتبات المشاركة فيه من قبل الجامعة، وقد حظيت دار الدليل التابعة للمؤسسة بالتكريم والتقدير أيضا.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل