25 May 2024
رئيس المؤسسة يستقبل مدير كلية الشهيد الصدر العلمية

رئيس المؤسسة يستقبل مدير كلية الشهيد الصدر العلمية

اتفاق مبدئي من الجانبين على ضرورة التعاون العلمي والتعليمي، ورغبة حثيثة من الكلية في استمرار التواصل وتوقيع مذكرة تفاهم مع المؤسسة.
التقى رئيس مؤسسة الدليل الدكتور صالح الوائلي مدير كلية الشهيد الصدر العلمية سماحة الشيخ سلام العلي الذي زار المؤسسة برفقة بعض الأستاذة والمسؤولين في الكلية.
وأعرب العلي عن رغبة الكلية في التعاون العلمي والتعليمي والفكري مع المؤسسة؛ لما تمتاز به من مكانة علمية وفكرية.
وأضاف مدير كلية الشهيد الصدر الذي بين الدور الذي تضطلع به هذه الكلية في التعليم والتربية والدينية أن الكلية عازمة على رسم خريطة جديدة للمناهج، لا سيما في المجال العقلي والعقدي، ومعالجة الإشكالات والشهبات وإقامة الندوات والدورات الفكرية؛ الأمر الذي يتطلب التعاون مع المؤسسة لتجربتها في هذا المجال.
وأبدى رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي سعادته بهذه الزيارة واستعداد المؤسسة للتعاون على الصعيد الفكري والتعليمي، خصوصا في المجال التربية الفكرية والعلوم العقلية، سواء كان ذلك في الدورات أو الندوات أو في الكراسي العلمية والكتابة والتأليف.
إلى ذلك أكد الوائلي أن ما يميز اهتمام المؤسسة هو دراسة الشبهات المعاصرة والرؤى الإلحادية في عالمنا اليوم في ظل الأساليب والأشكال الحديثة المخادعة التي توظف في ترويجها، ومعالجتها بأسلوب يناسب العصر الحالي.
تجدر الإشارة إلى أن كلية الشهيد الصدر التي تأسست في ثمانينيات القرن الماضي تتضمن العديد من الأقسام والشعب العلمية لتدريس الدروس الحوزوية والدينية، وتضم العديد من طلاب العلم ومن جنسيات وجاليات مختلفة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل