02 March 2024
موفد المؤسسة يشارك في مهرجان كوثر العصمة الدولي المقام في العتبة الحسينية المقدسة

موفد المؤسسة يشارك في مهرجان كوثر العصمة الدولي المقام في العتبة الحسينية المقدسة

"فاطمة الزهراء (عليها السلام) الأم النموذجية" عنوان المداخلة التي ساهمت فيها المؤسسة في مهرجان كوثر العصمة الدولي بنسخته الثالثة.

بعد تلقيها دعوة رسمية، شاركت مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث ممثلة بعضو المجلس العلمي الدكتور كمال الحسني في مهرجان كوثر العصمة الدولي الثالث، الذي عقد بحضور ١٠٠ شخصية علمية ودينية من دول وأديان مخلتفة، وشهد المهرجان انطلاق العديد من الفعاليات الفنية والأدبية والبحثية، وتدوين ٥٥ كتابا بلغات مختلفة حول السيدة الزهراء (عليها السلام)، بالإضافة الى توزيع العديد من الجوائز والهدايا على بعض المشاركين الفائزين.

وأكد الدكتور كمال الحسني ممثل المؤسسة عبر مداخلته في المهرجان الخصائص الخلقية والمعرفية للأم المثالية، التي تجلت في شخصية السيدة الزهراء (عليها السلام)، عادا هذه الشخصية المصداق الأبرز للأم الناجحة في تربية الأبناء تربية حسنة.

وعلى هامش المهرجان كان لممثل المؤسسة لقاء مع كوكبة من الأستاذة والنخب العلمية المشاركة في المهرجان، من لبنان وبريطانيا والعراق، وقد أطلعهم على أهم أهداف مؤسسة الدليل وإنجازاتها ونشاطاتها، كما أبرم اتفاقا مبدئيا مع جامعة الزهراء في محافظة كربلاء وجامعة بابل على إقامة دورات تخصصية من قبل المؤسسة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل