25 May 2024
الدكتور صالح الوائلي رئيس المؤسسة يلتقي مسؤول شعبة المعاهد الدينية في العتبة الحسينية المقدسة

الدكتور صالح الوائلي رئيس المؤسسة يلتقي مسؤول شعبة المعاهد الدينية في العتبة الحسينية المقدسة

مسؤول شعبة المعاهد الدينية: "يهمنا جدا الإفادة من تجربة المؤسسة في ميدان التربية الفكرية والتأهيل العقدي وتدريس العلوم العقلية والفلسفية".
التقى الدكتور صالح الوائلي رئيس المؤسسة مسؤول شعبة المعاهد الدينية في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ أحمد العاملي في مدينة كربلاء المقدسة، وتضمن اللقاء العديد من نقاط الحوار الجادة المساهمة في توطيد التعاون المشترك.
وقال رئيس المؤسسة الدكتور صالح الوائلي: "يسعدنا جدا التعاون مع المعاهد المعنية بالتثقيف الديني والجوانب التربوية"، وأضاف أننا "نلتقي في الهدف والغاية، وهي ضرورة الحيلولة دون استفحال الفوضى المعرفية في الوسط الأكاديمي والجامعي والمجتمع بشكل عام". مؤكدا أن المؤسسة ركزت طيلة الفترة الماضية التي على الجانب الفكري والعقدي في الوسط الجامعي للتربويين والطواقم التدريسية.
كما أعرب مسؤول شعبة المعاهد الدينية في العتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ أحمد العاملي عن رغبة الشعبة في التنسيق مع المؤسسة والطواقم التدريسية والكتاب والباحثين فيها.
وحضر اللقاء الدكتور سعد الغري والدكتور كمال الحسني عضوا المجلس العلمي، والمهندس حسين علي حسين مسؤول شعبة العلاقات والإعلام في المؤسسة.
وتتضمن شعبة المعاهد الدينية العديد من المعاهد والمدارس المعنية بالتثقيف الديني، وتهتم بالجانب التبليغي لمجموعة واسعة من المبلغين والمبلغات، وتنظم العديد من الدورات في التربية والتثقيف الديني، وتستضيف شخصيات وعلماء عدة للتدريس وإلقاء المحاضرات في تلك المعاهد.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل