02 March 2024
اختتام الدورة الـ ٨٨ لأستاذات جامعة بابل

اختتام الدورة الـ ٨٨ لأستاذات جامعة بابل

في رحاب العتبة الحسينية المقدسة وبجوار مرقد أبي الأحرار الإمام الحسين (ع).. شعبة التعليم في المؤسسة تختتم دورتها الـ ٨٨
اختتمت شعبة التعليم في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث الدورة الـ ٨٨ في التربية الفكرية والتأهيل العقدي، وسط انطباعات طيبة من السيدات المشاركات.
وقد حضر حفل الاختتام نائب رئيس المؤسسة الدكتور فلاح سبتي، وعضوا المجلس العلمي الدكتور سعد الغري (الذي أدار الحفل) والدكتور كمال الحسني، بالإضافة إلى مسؤول شعبة العلاقات والإعلام المهندس حسين علي حسين.
وتضمن هذا الحفل كلمة الأستاذات المشاركات، وتفضلت بإلقائها البروفسورة رفاه المطيري التي عبرت عن سعادتها وشكرها العميق لمؤسسة الدليل لمنحها هذه الفرصة الثمينة، كما أبدت عن ارتياحها وإعجابها الكبير بالمحاضرات والدروس والمعلومات التي طرحت في هذه الدورة، وأفصحت المطيري عن استعداد كل الأستاذات المشاركات لإيصال المعارف التي اكتسبنها في هذه الدورة إلى طلاب جامعة بابل.
إلى ذلك قدم نائب رئيس المؤسسة الدكتور فلاح سبتي امتنانه الوافر للمشاركات على التفاعل والاهتمام الحقيقي الذي بدر عنهن، وأضاف قائلا: "إن حضوركن في هذه الدورات يعكس حرصكن على تعلم الفكر الصحيح والعلم النافع".
وأقيم في هذا الدورة معرض لإصدارات المؤسسة المتنوعة من كتب وكتيبات وأعداد وافرة من مجلة الدليل، وقد شهد هذا المعرض تفاعلا طيبا من الأستاذات المشاركات.
وتلا ذلك توزيع شهادات تقديرية على السيدات المشاركات ليبتسم الجميع بعد ذلك لالتقاط مجموعة من الصور التي توثق هذا المحفل الميمون.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل