03 March 2024
مركز السبط للبحث والنشر العلمي: مؤسسة الدليل هي بيتنا الثاني ونأمل بتعاون أكثر مع الكوادر الفنية والعلمية في المؤسسة

مركز السبط للبحث والنشر العلمي: مؤسسة الدليل هي بيتنا الثاني ونأمل بتعاون أكثر مع الكوادر الفنية والعلمية في المؤسسة

دورات تخصصية في ميدان برمجيات المجلات العلمية ينظمها مركز السبط للبحث والنشر العلمي لمجلتي "الدليل" و"الطبيعة وما وراءها" لمستقبل أكثر انتشارا وحضورا في المجال الافتراضي.
في زيارة مثمرة يقوم بها وفد مركز السبطين التابع للعتبة الحسينية المقدسة إلى مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث، التقى الدكتور أحمد موسى عمران والدكتور محمد رياض مدير تحرير مجلة "نانو تكنولوجيا"، رئيسَ المؤسسة الدكتور صالح الوائلي، وتبادل الجانبان العديد من وجهات النظر ذات الاهتمام المشترك، وفي أثناء اللقاء قال الدكتور أحمد موسى عمران: "إن مؤسسة الدليل هي بيتنا الثاني ونأمل بتعاون أكثر مع الكوادر الفنية والعلمية في المؤسسة".
وقبلها بيوم كان مركز السبط قد نظم دورة تخصصية لمديري تحرير مجلة "الدليل" ومجلة "الطبيعة وما وراءها" الأستاذين صفاء حسين ومحمدباقر طالب، وتمحورت الدورة حول النظام البرمجي الحديث ودعم الجانبين الفني والإعلامي لصفحتي هاتين المجلتين على مواقع التواصل الاجتماعي.
إلى جانب ذلك بادر المركز إلى فتح صفحة خاصة لمجلة "الطبيعة وما وراءها" على موقعه الخاص؛ لما تتضمنه هذه المجلة من دراسات تخصصية وأطروحات حديثة.
يشار إلى أن مركز السبطين يعمل منذ مدة على تقديم خدمة (ogs) الخاصة بالبرمجيات الحديثة لمجلات العتبة الحسينية المقدسة كافة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل