02 March 2024
على هامش الدورة الـ ٩٢ شعبة التعليم في المؤسسة تنظم حوارا مفتوحا وتقرأ تجارب الأستاذات المشاركات في ميدان التعليم والتربية

على هامش الدورة الـ ٩٢ شعبة التعليم في المؤسسة تنظم حوارا مفتوحا وتقرأ تجارب الأستاذات المشاركات في ميدان التعليم والتربية

بحضور نائب رئيس المؤسسة الدكتور فلاح سبتي وعضو المجلس العلمي الدكتور سعد الغري.. السيدات المشاركات في دورة التربية الفكرية والتأهيل العقدي يتطارحن نماذج ميدانية وأسئلة راهنة في حلقة حوارية مفتوحة.
ضمن فعاليات الدورة الـ ٩٢ التي تنظمها شعبة التعليم في مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث، عقد حوار مفتوح مساء أمس الأحد المصادف ٠٤/٠٢/٢٠٢٤ حضره ثلة من الأستاذات المشاركات في هذه الدورة.
وشهد الحوار مناقشة مجموعة من التجارب الميدانية للأستاذات في مهمتهن التعليمية، وقراءة أهم ما صادفنه من حالات اجتماعية، كما أجاب الدكتور فلاح سبتي نائب رئيس المؤسسة والدكتور سعد الغري عضو المجلس العلمي اللذان حضرا هذا الحوار وأجابا عن العديد من الأسئلة الملحة وناقشا مجموعة من المشاكل والتحديات الفكرية والاجتماعية.
يشار أن المشاركات في هذا الحوار ثلة من مثقفات وأستاذات محافظة بغداد حللن ضيفات على المؤسسة؛ للمشاركة في دورة التربية الفكرية والتأهيل العقدي قبل أيام.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل