20 May 2024
رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية التابع للعتبة العباسية المقدسة يزور المؤسسة لبحث العديد من ملفات التعاون المشترك

رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية التابع للعتبة العباسية المقدسة يزور المؤسسة لبحث العديد من ملفات التعاون المشترك

بعد اللقاء الذي جمعهما في مطلع شباط الماضي، رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية التابع للعتبة العباسية المقدسة السيد هاشم الميلاني يزور مؤسسة الدليل ويلتقي رئيسها.
استقبل الدكتور صالح الوائلي رئيس مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث ظهر أمس الاثنين المصادف ٢٩ نيسان ٢٠٢٤ السيد هاشم الميلاني رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية التابع للعتبة العباسية المقدسة، وفور وصول الضيف الكريم بحث الجانبان العديد من الملفات العلمية والثقافية، وأهم التحديات على الساحة الفكرية، وناقشا الحلول والمقترحات الميدانية التي تسهم في بلوغ الأهداف المشتركة، كإقامة الدورات والندوات الفكرية.
كما اقترح رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية تأسيس مكتبة إلكترونية مجانية مشتركة بين المؤسسة والمركز وبعض المراكز العلمية الأخرى القريبة من حيث الفكر والمنهج؛ لتقديم الخدمات العلمية والفكرية لسائر الباحثين والمفكرين في العالم.
فيما أكد الدكتور الوائلي ضرورة التنسيق العالي والتعاون الميداني واللوجستي بين المؤسسة والمركز؛ للمشاركة معا في المعارض الدولية للكتاب، معتبرا أن ذلك سوف يعطي للعتبات المباركة ثقلا أكبر في المحافل العالمية، ولما له من أثر كبير في اختزال الجهود.
وقد حضر اللقاء الدكتور فلاح سبتي نائب رئيس المؤسسة والأستاذ محمد آل علي مسؤول وحدة المناهج في شعبة التعليم.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل