20 May 2024
زيارة المدير العام لدائرة شؤون الرعايا والمهاجرين الأجانب في محافظة قم إلى المؤسسة

زيارة المدير العام لدائرة شؤون الرعايا والمهاجرين الأجانب في محافظة قم إلى المؤسسة

بغية تعميق التواصل مع أقسام العتبة الحسينية المقدسة؛ السيد علي أكبر زارعي المدير العام لدائرة شؤون الرعايا والمهاجرين الأجانب في محافظة قم يزور مؤسسة الدليل ويلتقي رئيسها الدكتور الوائلي.
استقبل رئيس مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث الدكتور صالح الوائلي المدير العام لدائرة شؤون الرعايا والمهاجرين الأجانب في محافظة قم السيد علي أكبر زارعي والوفد المرافق له، الذي ضم كلا من المعاون الثقافي السيد رضا صالحي والسيد عباسي مسؤول ملف العراق في الدائرة.
وحرص الدكتور الوائلي في هذا اللقاء على طلب تقديم خدمات الإقامة وتسهيل تنظيم المعاملات الخاصة بالرعايا العراقيين في قم، لا سيما النخب المثقفة والكوادر العلمية، شاكرا في الوقت نفسه كل جهود العاملين في الدائرة على تعاونهم وحل المشاكل العالقة بهذا الصدد.
وطرح السيد زارعي مجموعة من القضايا المتعلقة بخصوص تعامل دائرة الرعايا والمهاجرين الأجانب مع المقيمين في محافظة قم من مختلف الجنسيات، وأبدى استعداده لحل العديد من المشاكل، والتعاون مع المؤسسة للوصول إلى حلول مثلى ترضي الجميع.
هذا وحضر  اللقاء الدكتور فلاح سبتي نائب رئيس المؤسسة وعدد من موظفي المؤسسة.
ويعود تأسيس دائرة الرعايا والمهاجرين الأجانب في محافظة قم إلى ثمانينيات القرن الماضي، وتهدف إلى تنظيم إقامة المهاجرين الأجانب والعناية بشؤونهم في المدينة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل