20 May 2024
على هامش معرض أبوظبي الدولي للكتاب شخصيات بارزة تزور جناح الدليل

على هامش معرض أبوظبي الدولي للكتاب شخصيات بارزة تزور جناح الدليل

وفد المؤسسة يستضيف في أبوظبي الباحث الإسلامي الدكتور عدنان إبراهيم الذي تطلع إلى تعاون مثمر معها.
على هامش نشاطات دار الدليل التابعة لمؤسسة الدليل للدراسات والبحوث في معرض أبوظبي الدولي للكتاب ٢٠٢٤، نظم وفد المؤسسة هناك عددا من الفعاليات والنشاطات الثقافية والترويجية والفكرية التي تكللت بزيارة الباحث الإسلامي والداعية الدكتور عدنان إبراهيم، الذي التقى الدكتور سعد الغري عضو المجلس العلمي والمهندس حسين علي حسين مسؤول شعبة العلاقات والإعلام في المؤسسة.
وأبدى الدكتور عدنان إبراهيم الذي حل ضيفا مميزا على جناح الدليل في المعرض إعجابه بالمؤسسة، وأظهر متابعة لافتة لإصدارات الدار ونشاط المؤسسة، وقال إنه يتابع فعاليتها منذ مدة، ويقتني العديد من إصداراتها.
وتضمن اللقاء حوارا مثمرا عن العديد من إصدارات المؤسسة وطاقمها العلمي، واستشرف الدكتور عدنان إبراهيم مستقبلا طيبا وناجحا لمشروع المؤسسة وكوادرها العاملة، كما أبدى رغبته في التعاون المثمر في قادم الأيام.
إلى ذلك اقتنى الباحث الإسلامي الدكتور عدنان إبراهيم عددا كبيرا من إصدارات المؤسسة التي كان قد احتفظ بنسخ إلكترونية لعدد منها.
والدكتور عدنان إبراهيم شخصية فكرية وعلمية معروفة، وله العديد من الكتب والمؤلفات والمحاضرات والنقاشات الفكرية في العديد من الميادين الثقافية والفكرية والإسلامية.
وتعمل علاقات المؤسسة على التواصل الجاد والمثمر مع الشخصيات العلمية والفكرية البارزة في العالم الإسلامي، وتتواصل منذ تأسيس المؤسسة مع العديد منهم في مختلف بلاد المعمورة.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل