25 June 2024
من مؤسسة الدليل.. محافظ  قم: يسعدني أن أكون هنا حيث نفحات الإمام الحسين (ع)

من مؤسسة الدليل.. محافظ قم: يسعدني أن أكون هنا حيث نفحات الإمام الحسين (ع)

رئيس المؤسسة يستقبل السيد محمد آقا ميري محافظ قم والوفد المرافق له لرسم آفاق جديدة للتعاون المشترك
استقبل الدكتور صالح الوائلي رئيس مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث مساء أمس السبت ۲٥ مايس ۲۰۲٤ محافظ قم السيد محمد آقا ميري في زيارة رسمية قام بها السيد المحافظ إلى المؤسسة، ورافقه فيها كل من السيد إسماعيل حسين مقدم معاون المحافظ للشؤون الثقافية والاجتماعية والشيخ محمدصادق أمين دين مسؤول شؤون أوربا وأمريكا في مركز إدارة الحوزات العلمية في إيران.
وفي بدء اللقاء قدم رئيس المؤسسة أحر تعازيه للسيد المحافظ لرحيل رئيس الجمهورية الإسلامية السيد إبراهيم رئيسي ورفاقه، ثم عرج على المشاريع التي تضطلع بها العتبة الحسينية المقدسة على الأصعدة كافة، ومنها الخدمات الصحية والعمرانية، كما اهتمت بشكل ملحوظ بالجانب الفكري والثقافي والتعليمي، وكان أحد مشاريعها المميزة مؤسسة الدليل؛ كون مشروعها يهدف إلى التربية الفكرية والعقدية للفئات الأكاديمية وغيرها، ويقف أمام التحديات الفكرية والثقافية.
من جانبه أبدى محافظ قم كامل استعداده للتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة، قائلا إنه يتشرف بالعمل تحت راية الإمام الحسين (ع) وخدمة زواره بكل ما لديه من إمكانيات، وشكر رئيس المؤسسة على دعوته إياه لزيارة العتبات المقدسة في العراق، ووعد بتلبية هذه الدعوة ولقاء سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة (دام عزه)، والاطلاع على مشاريعها عن كثب.
وحضر اللقاء الدكتور فلاح سبتي نائب رئيس المؤسسة والدكتور سعد الغري مسؤول شعبة التعليم والمهندس حسين علي حسين مسؤول شعبة العلاقات والإعلام وعدد من موظفي المؤسسة.
وفي نهاية اللقاء أهدى رئيس المؤسسة مجموعة من الهدايا المعنوية النفيسة إلى السيد محافظ قم والوفد المرافق له ليلتئم الجميع بعد ذلك لالتقاط صور توثق الزيارة.
يشار إلى أن مثل هذه اللقاءات تعزز علاقة المؤسسة مع شخصيات حكومية وعلمية ودينية مهمة، بما يكرس حضورها الفكري والعلمي والثقافي، ويعزز عرى الأواصر بين الشعبين الشقيقين.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل