24 July 2024
مراسيم اختتام الدورة الـ۱۰۲ في مدينة كربلاء المقدسة

مراسيم اختتام الدورة الـ۱۰۲ في مدينة كربلاء المقدسة

التعليم

بعد إلقاء مجموعة من الدروس الفكرية والعقدية، شعبة التعليم في المؤسسة تختتم دورة جديدة في التربية الفكرية والتأهيل العقدي لمجموعة من التربويات من عدة محافظات عراقية.
نظمت شعبة التعليم في المؤسسة حفل اختتام الدورة الـ۱۰۲ بحضور أساتذتها ومجموعة من السيدات التربويات من مؤسسة ريحانة الاجتماعية التي تضم مجموعة من التربويات من محافظات بغداد والبصرة وكربلاء.
وشهد حفل الاختتام كلمة الوفد المشارك، وألقتها السيدة هالة شياع الموسوي التي قدمت وافر شكرها لجهود المؤسسة وكوادرها العلمية والفنية، وأعربت عن أملها بإقامة المزيد من هذه الدورات النافعة.
وتقدم الدكتور سعد الغري مسؤول شعبة التعليم بإلقاء كلمة بالمناسبة نيابة عن مؤسسة الدليل، دعا فيها إلى تكاتف الجهود لإنجاح مثل هذه الدورات، مؤكدا أهمية التزود بالغذاء المعنوي في رحاب سيد الشهداء (عليه السلام)، وحث الغري السيدات الحاضرات على تنظيم مثل هذه الدورات مستقبلا، مبديا استعداد المؤسسة لتقديم الدعم والمساندة.
وفي الدقائق الأخيرة من هذا الاحتفال قدمت شعبة التعليم شهادات المشاركة إلى السيدات اللائي شاركن في الدورة، ليصطف الجميع بعد ذلك لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: عقيل زعلان

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل