27 January 2023
إقامة ندوةٍ حواريّةٍ شبابيّةٍ في كربلاء المقدّسة

إقامة ندوةٍ حواريّةٍ شبابيّةٍ في كربلاء المقدّسة

شهد مجمع سيّد الشهداء (عليه السلام) في مدينة كربلاء المقدّسة إقامة ندوةٍ حواريّةٍ لأكثر من خمسين شابًّا قدموا من محافظة ذي قار إلى مدينة كربلاء.

وأقيمت هذه الندوة برعاية الأمانة العامّة للعتبة الحسينيّة المقدّسة ومؤسّسة الدليل للدراسات والبحوث العقديّة بالتنسيق مع قسم الموارد البشريّة.

وقال رئيس مؤسّسة الدليل الشيخ صالح الوائلي: "إنّ هذا البرنامج أقيم في مجمّع سيّد الشهداء (عليه السلام) لمجموعةٍ من الشباب المؤمن عديدهم خمسةٌ وخمسون شابًّا، قدموا من محافظة ذي قار إلى مدينة كربلاء، وكانوا يطمحون إلى الاستماع إلى محاضراتٍ وتوجيهاتٍ دينيّةٍ".

وأضاف الشيخ الوائلي "تضمّن البرنامج حديثًا عن الجانب العقديّ، وإثبات الوجود، وإثبات الخالق لهذا الوجود، ودفع شبهة الملحدين واللا دينيّين".

بدوره، تحدّث مسؤول شعبة التعليم الشيخ سعد الغري عن الجانب التعليميّ والطرق الّتي تستخدمها المؤسّسة في هذا المجال، كما وجّه بعض الأساتذة الحاضرون الشباب إلى الاهتمام بالجانب الدينيّ والأخلاقيّ.

وفي نهاية الندوة أقيمت محاضرةٌ حسينيّةٌ ألقاها الشيخ علي الساعدي، ثمّ توجّه الشباب بعدها إلى مضيف أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) للتبرّك بوجبة غداءٍ.

تحميل الكتاب

محرر الخبر: أحمد فاخر الساعدي

تعليقات الزوار

أخبار مختارة
سجل بريدك الإلكتروني لتتلقى أهم أخبار المؤسسة وإصداراتها

قالوا في المؤسسة

مراكز متعاونة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الدليل